عن لوسيل

أول جريدة يومية شاملة بمحتوى اقتصادي متكامل، تهدف الصحيفة لمواكبة النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات، تعتمد الدقة والموضوعية في صناعة الخبر، لتساهم في دعم وبناء رؤية قطر الوطنية. ترصد "لوسيل" الأحداث المحلية والعالمية المتنوعة بأسلوب متجدد، وتعرض أهم الأخبار والتقارير والتحليلات بشكل احترافي ومدلولات رقمية شاملة وعميقة، لتقديم خدمة صحفية عالية المستوى. الحيادية والموضوعية والشفافية في تناول الأحداث منهج وطريق "لوسيل" لتكون مهمة الصحيفة توجيه القرارات المستقبلية لرسم واقع استثماري ثابت ومهني في كل ما تقدمه. هذا النهج في التناول جعل "لوسيل" المصدر الموثوق والفريد يعتمد عليه متخذو القرار من التنفيذيين ورجال الأعمال والمستثمرين، وهم القوة الدافعة للريادة والمبادرة في المجتمع وركيزة أداء العمل التجاري والاجتماعي والإنساني في الاقتصاد المحلي والاستثمار الدولي.

رؤيتنا

نتطور بتطلعاتنا لنجعلها أهداف على أرض الواقع تتحقق بما نملكه من كوادر قادرة على خلق مفهوم متطور للصحافة الاقتصادية يجعلنا المصدر الرئيسي الموثوق به للمعلومة الاقتصادية في قطر والخليج.

مهمتنا

تقديم صحافة بمنظور اقتصادي مختلف تستمد قوتها من مصداقيتها ليعتمد عليها القارئ في اتخاذ قراراته ورسم خططه المستقبلية بما نقدمه له من رؤى واضحة وتحليلات صادقة لمجريات الأحداث الاقتصادي.

القيمة

  • صياغة صحفية محترمة تبرز قوة المعلومة.

  • آداه يُعتمد عليها يومياً كمرجع لاتخاذ القرار.

  • آدا مهني يطور خططك وأهدافك المستقبلية من خلال معلومات قيمة.

  • خدمات اخبارية تُحلل الاقتصاد برؤية محترفة.