Ooredoo تطلق مجموعة عروض بمناسبة عيد الأضحى

الدوحة-لوسيل

أعلنت Ooredoo عن إطلاق مجموعة من العروض الترويجية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سواء لعملاء البرودباند الجوال أو الشهري أو على أجهزة سامسونج S10.

ولعملاء خدمة البرودباند الجوال الجدد، سيحصل العملاء الذين يشترون راوتر Netgear M2 بالسعر الكامل من أي مراكز Ooredoo ويشتركون في باقة البرودباند الجوال غير المحدودة ماكس على خصم بنسبة 20% من الرسوم الشهرية للباقة ولمدة ثلاثة أشهر، وهذا يعني توفير ما يصل لغاية 300 ريال. 

ويوفر جهاز البرودباند الجوال Netgear M2 الجديد سرعات تنزيل عالية جداً تصل إلى 2 غيغابت بالثانية، وسرعات تحميل تصل لغاية 150 ميغابت بالثانية، بالإضافة إلى أنه يتضمن تكنولوجيا LTE الأحدث وعمر بطارية رائع يمتد ليوم كامل. ويتميز الجهاز بصغر حجمه وخفة وزنه، وتوفير خدمات برودباند جوال عالية الجودة، كما يتميز الجهاز بوجود عدد من المزايا والفوائد الأخرى التي تحدث فرقاً ملموساً في تجربة العملاء أثناء استخدام الإنترنت الجوال. 

وسيحصل العملاء أيضاً على نقاط نجوم عند شراء الجهاز، وذلك بواقع نقطة نجوم واحدة لكل 1 ريال يتم إنفاقه على شراء الجهاز. وبذلك يمنح هذا العرض العملاء توفيراً عند شراء باقة البرودباند الجوال غير المحدودة ماكس، بالإضافة إلى نقاط نجوم التي يمكن استبدالها بقسائم مجانية للاستفادة من خدمات ومنتجات Ooredoo وشركاء نجوم. 

وعلاوة على ذلك، سيستمتع العملاء أيضاً باشتراك مجاني في خدمة STARZ PLAY حتى 31 ديسمبر 2019. 

ويسري عرض عيد الأضحى من 8 وحتى 17 أغسطس 2019، ويمكن للعملاء شراء راوتر Netgear M2 من أي من مراكز Ooredoo في قطر. 

كما أعلنت Ooredoo أمس عن إطلاق عروض جديدة لعملاء باقات الشهري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لتتيح لهم من خلالها تبادل التهاني والتواصل مع الأهل والأصدقاء خلال العيد. ومع هذه العروض، أصبح بإمكان عملاء الشهري الاستمتاع ببيانات إضافية مجاناً عند الاشتراك في الباقات الدولية أو باقات جواز Ooredoo عبر تطبيق Ooredoo خلال العيد. 

وبموجب العرض، سيحصل عملاء الشهري على 2 غيغابايت بيانات محلية مجانية شهرياً لمدة 6 أشهر عند الاشتراك في الباقات الدولية 35 أو 50 عبر تطبيق Ooredoo، وعلى 250 ميغابايت بيانات تجوال إضافية مجاناً عند الاشتراك في باقة جواز Ooredoo الأسبوعية عبر تطبيق Ooredoo، وعلى 500 ميغابايت بيانات تجوال إضافية مجاناً عند الاشتراك في باقة جواز Ooredoo الشهرية عبر تطبيق Ooredoo. 

وأيضا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد على أجهزة Samsung S10 و Samsung S10+ يحصل معه العملاء على مجموعة من الهدايا المجانية عند شراء أنواع محددة من هذه الأجهزة.

الوسوم