وسط طلب كثيف من العملاء

فودافون قطر تُطلق رسمياً هاتف iPhone الجديد

الدوحة-لوسيل

أطلقت فودافون قطر، رسمياً، بعد منتصف ليل 27 سبتمبر في متجرها بمجمع فيلاجيو التجاري، أقوى وأكثر الهواتف الذكية تقدماً وهي iPhone 11 و iPhone 11  Pro وiPhone 11 Pro Max. ونتيجة الطلب الاستثنائي، فقد بيعت كافة الهواتف الذكية الجديدة خلال مرحلة الطلب المسبق في وقت سابق من الشهر. واصطف مئات العملاء للحصول على هاتف  iPhone الذي طال إنتظاره.

يتميز  iPhone 11بباقة من المميزات الابتكارية الجديدة التي تعمل بسلاسة مع نظام تشغيل IOS 13. وتوفر الكاميرا الثنائية القوية مع زوايا تصوير عريضة جداً وعريضة أرقى فيديوات بالنسبة لأي هاتف ذكي. ويستند iPhone 11 على شريحة A13 Bionic الإلكترونية المتطورة جداً، حيث لا يحتاج للشحن أكثر من مرة واحدة يومياً، كما أنه صُمم لتحمّل الصدمات، وهو أكثر مقاومة للماء. وهو يأتي بستة ألوان جذابة هي البنفسجي والأخضر والأصفر والأسود والأبيض والأحمر.

من جهتها، تتميز هواتف iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بكاميرا ثلاثية توفر تجربة تصوير ممتعة وشبه احترافية، فضلاً عن فيديوات عالية الجودة لا يوفرها أي هاتف ذكي آخر. وتوفر الشريحة الإلكترونية A13 Bionic التي صممتها أبل أداء لا يُضاهى لكل وظيفة، فضلاً عن زيادة ملحوظة في حياة البطارية، ويأتي هذان الهاتفان بأربعة تصاميم رائعة.

وسوف تُتاح كميات إضافية من أجهزة iPhone قريباً في متاجر فودافون ويبدأ سعر iPhone 11 عند 2899 ريالاً، فيما يبدأ سعر iPhone Pro عند  عند 4099 ريالاً. وفي إطار عرض حصري، سيوفر العملاء الذين يشترون iPhone 11 الجديد من فودافون قطر مبلغ 1200 ريال خلال فترة 24 شهراً عندما يشتركون في باقات Red مختارة. ومع هذا العرض الحصري، يُمكن للعملاء الاستمتاع بإنترنت ومكالمات محلية غير محدودة وغيره الكثير. بالإضافة لذلك، تشمل العروض الحصرية كفالة مجانية بقيمة 295 ريالاً لعام ثان، واستمارة حسم بقيمة 35% على الغلاف الواقي. كما سيحصل المشترون على اشتراك في تلفزيون أبل + لمدة سنة واحدة.

الوسوم