كل مشتملات الرفاهية في أسلوب مبتكر

«دريم جيت هوتيل» فندق فاره على متن طائرة

لوسيل

صممت «بوينج» طائرتها الشهيرة المرموقة من طراز «787 دريملاينر» في 2016، وبدأت أولى رحلاتها، ومنذ ذلك الحين تشهد تطويرات لا تتوقف.
بعض تلك التطويرات متعلق بخدمات أخرى راقية تقدمها الطائرة، أو تقدم من خلالها، منها خدمة «الفندق الطائر» عبر خدمة «دريم جيت هوتيل» والتي توفر للركاب فرصة الاستمتاع برحلة جوية على العديد من أنحاء العالم وبقاعه الخلابة، ثم الهبوط في أحد المطارات بعد الانتهاء من الرحلة متعددة الوجهات.
وأثناء خوض تلك الرحلة، سيكون الراكب على موعد مع أفخم وسائل الرفاهية وأكثرها ملاءمة للأثرياء على الإطلاق.
وكانت الجولة الأولى لـ «الفندق الطائر» مشوقة للغاية، وهبطت في العديد من بقاع العالم المختلفة، وعبر ركابها عن إعجابهم الشديد بما اشتملت عليه الطائرة، والرحلة، من أشياء جعلت التجربة فريدة من نوعها. خدمة «دريم جيت هوتيل» أطلقت بواسطة شركة الطيران الصينية «دير جيت»، وقد أعدتها بحيث تنقل فندقًا فارهًا متكاملًا بكل ما يشتمل عليه، إلى طائرة تقوم برحلات جوية على أعلى طراز.
والطائرات التابعة للخدمة مزودة من الداخل بأرضيات معدة للتدفئة، وكذلك بأنظمة لترطيب الجو والتكييف، وغير ذلك من آليات ضبط الأجواء.
وتشتمل أيضًا على غرفة نوم رئيسية تحتوي على فراش «كينج سايز»، وحمام متكامل، وأعمال فنية رائعة في صالة مجهزة لذلك، وغرفة لتناول الطعام.
أما التصميم الداخلي، فحمل توقيع المصمم الفرنسي «جاك بيير جيان»، واستغرق عامين كاملين لإخراج هذا المنتج الفريد.
والطائرة معدة لاستيعاب 220 فردًا، بكافة مشتملات الرفاهية، كما أن تكلفة الخدمة تصل إلى 74 ألف دولار للساعة الواحدة فحسب، وهو الأمر الذي يعبر عن مستوى الرفاهية الذي تقدمه الخدمة.