مستوحى من عقار سنغافوري وبتصميم «مايكل بالومبو»

100 مليون دولار.. ثمن منزل فاخر في «صف المليارديرات»

أحمد عبدالوهاب

اتجه المصمم والمطور العقاري مايكل بالومبو لتطوير مجموعة جديدة من أبرز أجنحة الإقامة في الفترة الأخيرة، لكنه يقول إن مشروعه الأحدث، وهو المنزل البالغ من القيمة 100 مليون دولار، والذي سيبنى في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، سيكون أبرز مشروعاته العقارية وأكثرها جذبًا على الإطلاق.
المبنى مستوحى من عقار عائم موجود في سنغافورة، صمم تحت إشرافه، ولكن بتنفيذ «شوبين آند دونالدسون».
المنزل سيحتوي على 7 غرف للنوم، بجناح بالغ الفخامة للمالك تبلغ مساحته 3100 قدم مربع، كما يوجد من خلال الجناح طريق توصيل خاص بالحديقة الموجودة على السطح.
ويحتوي المنزل على 14 حمامًا، وغرفة لتناول الطعام تسع 18 شخصًا، كل هذا على إطلالة مائية آسرة للعيون.
كما يحتوي المنزل على أكثر من بركة سباحة، بالإضافة إلى ناد للمناسبات، ومجموعة من «الشيزلونجات» بالإضافة إلى مسرح يتسع لـ20 شخصًا، ومطبخ احترافي، وكوافير للشعر والجمال العام، ومركز للاستشفاء، بالإضافة إلى مرآب يسع 8 سيارات، ومساحة جلسات اجتماعية.
وسيقع المنزل ضمن عقارات «تراوسديلز ستايتس» في بيفرلي هيلز، في الحي الذي يطلق عليه «صف المليارديرات»، تسمية ترجع إلى وجود العديد من المنازل الخلابة والإطلالات الساحرة.
وسيستغرق المنزل حوالي عامين لاكتمال البناء، فيما يمكن للراغبين في تملكه أن يتواصلوا مع مجموعة «كولدويل بانكر» التي سيكون على عاتقها تسويق المنزل وجذب طلبات التملك.