تقدم للعملاء العديد من المزايا المصرفية الاستثنائية

«أبشروا بالعز والخير» بطاقة QNB بمناسبة اليوم الوطني

الدوحة - لوسيل

اعتزازا منه وفخرا بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر من كل عام، سيقوم QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بإصدار بطاقة «أبشروا بالعز والخير» مسبقة الدفع ومحدودة الإصدار لعملائه تأكيدا منه على روح الوطنية والمشاعر الصادقة تجاه هذا الوطن المعطاء الذي طالما كان وسيظل دوما مصدر فخر لكل من يعيش على أرضه ومشاركة منه في الاحتفال بإحياء ذكرى تأسيس دولة قطر على يد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني «طيب الله ثراه».
وتجمع البطاقة التي تحمل معاني العزة والولاء ما بين السهولة في التعامل والتكنولوجيا المتطورة لتأمين معاملات عملاء QNB مع حماية قصوى بفضل تقنية الشريحة ورقم التعريف الشخصي Chip & Pin.
تمثل هذه البطاقة التي تعمل بتقنية Chip & Pin وسيلة آمنة تُمكّن العميل من تتبع جميع العمليات التي تتم عليها سواء محليا أو عالميا.
ستقدم بطاقة «أبشروا بالعز والخير» المميزة من QNB للعملاء العديد من المزايا المصرفية الاستثنائية منها قبول البطاقة في كافة أنحاء العالم والشراء عبر الإنترنت وإعادة التعبئة بسهولة في أكثر من 400 جهاز صراف آلي لـ QNB وسحب مبالغ نقدية محليا وعالمياً من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك والحصول على إشعارات فورية عبر الرسائل النصية القصيرة بعد كل استخدام للبطاقة.
وسيحصل حاملو البطاقة على مكافأة نقدية بقيمة 1000 ريال قطري لكل 100,00 ريال قطري يقوم بإيداعها لدى البنك تصل إلى 46,000 ريال قطري كحد أقصى كما ستخولهم الودائع بقيمة 150,000 ريال قطري أو أكثر للحصول على بطاقة أوائل QNB الائتمانية مجانا.
وبمناسبة الإصدار المميز والمحدود للبطاقة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: «يأتي شعار بطاقة "أبشروا بالعز والخير" المقتبس من أقوال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، للتعبير عن تكاتف الشعب القطري مع القيادة الرشيدة لبناء قطر المستقبل".
وأضافت في هذا السياق: تحتفي البطاقة الجديدة التي يسرنا إطلاقها في هذه المناسبة الوطنية بالقيم السامية للوحدة والاعتزاز بالهوية الوطنية.
كما ينطلق هذا الإصدار المميز من حرصنا الدائم على تلبية تطلعات عملائنا من خلال تقديم الأفضل لهم. 
ويحرص QNB على الدوام على منح عملائه مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة والمبتكرة سعيا منه لتزويدهم بخدمات مصرفية مصممة خصيصا لتلبية جميع احتياجاتهم بكل سهولة ومرونة.
وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,230 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,200 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 27,800 موظف.