سفارة أوكرانيا تفتتح مركزا للتأشيرات في قطر

الدوحة - لوسيل

افتتحت سفارة جمهورية أوكرانيا بالدوحة مركزا للتأشيرات تديره وتشغله شركة «إف إس غلوبال»، للنظر في قبول طلبات تقديم التأشيرة من المقيمين والمواطنين في دولة قطر.  
ويُوفر مركز تقديم طلبات التأشيرة للمسافرين الخارجيين من دولة قطر منصة لتقديم طلبات للحصول على التأشيرة بشكل مريح للغاية، مما يضمن جودة الخدمات المحسّنة والإجراءات السلسة.

وقال فاسيل بودنار، القائم بشؤون المقيمين الأوكرانيين في دولة قطر: "يسرنا أن نتعاون مع «في إف إس غلوبال» وتسريع عمليات التخطيط للسفر بين أوكرانيا ودولة قطر. يعد تعاوننا هذا جزءًا من خططنا للترويج للسياحة في أوكرانيا حول العالم  كوجهة مقبلة للسياحة وجذب الأعمال. ويتماشى إطلاق مركز تقديم طلبات التأشيرة مع جهود وزارة الخارجية الأوكرانية لتحديث إجراءات التأشيرات الحالية وفقًا لأفضل المعايير العالمية وهو بمثابة خطوة للأمام في هدف أوكرانيا المتمثل في خدمة المتقدمين بفعالية أكبر."

وقال فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة «في إف إس غلوبال» في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين: "يعكس حدث اليوم إيمان الحكومة الأوكرانية بقدراتنا والتزامنا بتوفير جودة لا مثيل لها من الخدمات لطالبي التأشيرة في قطر. مركز طلبات التأشيرات الجديد مفتوح الآن في سياق الترويج للسياحة إلى أوكرانيا وهو شهادة على حرص «في إف إس غلوبال» على تعزيز العلاقات مع الهيئات الحكومية في جميع أنحاء العالم."