خلال مائدة مستديرة برئاسة عبد الله بن حمد العطية

خبراء يستكشفون اتجاهات الطاقة لعام 2018

الدوحة - لوسيل

ترأس سعادة عبد الله بن حمد العطية رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبد الله بن حمد العطية الدولية للطاقة والتنمية المستدامة الجلسة السادسة من المائدة المستديرة للرؤساء التنفيذيين في فندق فور سيزونز في الدوحة، يوم الإثنين الماضي.
وتمحورت المائدة حول «توقعات الطاقة للعام المقبل: ماذا سيجلب عام 2018؟». شارك في حلقة النقاش أبرز الخبراء في مجال الطاقة كضيوف متحدثين، من بينهم ألن آير مدير مكتب الشرق الأوسط وآسيا لموارد الطاقة الخارجية الأمريكية، روبن ميلز المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة قمر إنرجي ودانيال بوستوس الرئيس التنفيذي للتطوير لدى أكسيلريت انرجي (الولايات المتحدة الأمريكية). شمل الحضور أيضا المدراء التنفيذيين في مجال الطاقة، رؤساء، نواب الرؤساء، مدراء، مدراء ميدانيين وأعضاء المؤسسة.
تنظم مؤسسة العطية أربع جلسات مائدة مستديرة سنويا تسلط الضوء من خلالها على مواضيع ذات أهمية في مجال الطاقة، والتنمية المستدامة وما وراءه. تجذب هذه الفعالية قادة الفكر البارزين من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار القيمة والآراء المهمة.
في عام 2017، كانت مواضيع السلسلة: «تقنيات الابتكار: خفض التكاليف وتعزيز الكفاءة»، الوقود الأحفوري ومصادر الطاقة المتجددة، وضمانات اتفاقية باريس للطاقة وصناعة الطاقة في قطر، بما في ذلك الحدث الذي عقد في الخامس من ديسمبر 2017.
وستستمر هذه السلسلة بشكل فصلي في الدوحة خلال عام 2018.