«المصرف» يعلن أسماء الفائزين في جوائز حساب «مسك» الأسبوعية

الدوحة - لوسيل

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، العامل بالصيرفة الإسلامية في قطر، عن أسماء أول خمسة فائزين في جوائز حساب التوفير الجديد «مسك». يتم اختيار 5 فائزين يمتلكون حساب التوفير مسك عشوائياً كل أسبوع بحضور ممثل عن وزارة الاقتصاد والتجارة ومسؤولي المصرف.
ويقدّم الحساب الجديد جوائز نقدية لـ 230 عميلاً يمتلكون حساب التوفير مسك خلال السنة، وتبلغ قيمة الجائزة 10 آلاف ريال لكل منهم، فضلاً عن جائزة كبرى قدرها مليون ريال والتي ستكون من نصيب فائز محظوظ واحد سيعلن عنها في شهر نوفمبر 2018.
والفائزون في سحب الأسبوع الأول هم: نائلة العطية، علي المجربي، علي المالكي، نور الدين المعداني ومريم أبوموزة.
وقال د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «نهنئ المجموعة الأولى من الفائزين ونتمنى لجميع عملائنا حظاً موفقاً في السحوبات القادمة. نحن نعمل على الدوام لنقدم لعملائنا خدمات مالية تدعمهم في حياتهم اليومية.
ولهذا السبب، قدمنا لهم هذا المنتج لتشجيعهم على فتح حساب التوفير مسك وادخار المزيد من الأموال التي ستساعدهم على تلبية احتياجاتهم المستقبلية وتحقيق آمالهم وطموحاتهم». ويحق لجميع المواطنين القطريين والمقيمين فتح حساب التوفير «مسك» لهم أو لأبنائهم القاصرين برصيد أدنى هو 2000 ريال، كما يتعين على العملاء الاحتفاظ برصيد شهري قيمته 10 آلاف ريال كحد أدنى للدخول في السحوبات الأسبوعية.
للتأهل لفرصة الدخول بالسحب على الجائزة الكبرى، يتوجب على العميل فتح الحساب قبل ثلاثة أشهر من السحب والاحتفاظ بحد أدنى 10 آلاف ريال خلال تلك الشهور. كما أن كل 10 آلاف ريال إضافية تمنح العميل فرصة أخرى للدخول في السحب.
وعند فتح حساب التوفير «مسك» سيحصل العملاء كذلك على بطاقة خصم مجاناً، وكشف حساب إلكتروني مجاني إضافة إلى استخدام تطبيق جوال المصرف الجديد والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.