«نماء» يكرم موظفيه في الحفل الختامي السنوي

الدوحة - لوسيل

كرم مركز الإنماء الاجتماعي «نماء» - أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي – موظفيه في فعالية الحفل الختامي السنوية.
وقال المركز في بيان صدر أمس: إن التكريم يأتي تعبيراً عن اعتزازه وتقديره لموظفيه وعرفاناً بجهودهم المخلصة وتكريماً لإنجازاتهم البارزة على مدار العام الماضي في تحقيق أهدافه الإستراتيجية في مجال التنمية البشرية واستثمار إمكانات الشباب الواعدة ليأخذوا دورهم في عملية البناء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في قطر.
وكرمت مريم بنت عبداللطيف المناعي الموظفين ذوي الخدمة الطويلة، أعقب ذلك تنفيذ العديد من الأنشطة المتنوعة لإضفاء مزيد من الحيوية والنشاط على الفعالية.
وقالت مريم بنت عبداللطيف المناعي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لمركز الإنماء الاجتماعي «نماء»: «إن اللقاء السنوي لأسرة نماء في هذه المناسبة الخاصة والعزيزة على نفوسنا جميعا بقدر ما تشيع جوا من الألفة والمرح بعيدا عن الرسميات كلقاء اجتماعي، فهي في ذات الوقت عهد وميثاق على تكاتفنا لتحقيق أهداف المركز الإستراتيجية الرامية إلى النهوض بالموارد البشرية الشابة في دولة قطر وتمكينهم من أخذ دورهم الرائد في عملية التطوير المجتمعي والاقتصادي والمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.
وشهد الحفل العديد من الفعاليات، حيث بدأ بكلمة ترحيبية بالموظفين عبرت عن فخر واعتزاز المركز بهم.
كما تم طرح مسابقة الموظف المحظوظ من أجل نشر الحماس في نفوس المشاركين. تلا ذلك عرض فيديو موجز عن إنجازات مركز «نماء» خلال العام الحالي.