أكاديمية قطر للمال تطلق برامجها في العلوم المالية والتجارية

الدوحة - لوسيل

أعلنت أكاديمية قطر للمال والأعمال عن إطلاق مجموعة برامجها الأكاديمية لعام 2018 لتمكين أكبر عدد من الموظفين الجدد والمهنيين المحترفين في قطر من الاستفادة من التطوير العلمي والعملي وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وهي تتضمن شهادات حديثة ومعترفا بها دولياً في تخصصات المحاسبة المالية القانونية، التدقيق الداخلي، المحاسبة الإدارية، الأسواق المالية وإدارة الأصول، الامتثال ومكافحة غسل الأموال، إلى جانب برامج مميزة أخرى.
وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي أكاديمية قطر للمال والأعمال الدؤوب لمواكبة أحدث الشهادات في العلوم المالية والإدارية من أجل النهوض بالشباب القطري علمياً ومعرفياً وفي سياق المشاركة النشطة في مجال التنمية البشرية والتطور الاقتصادي، وصولاً إلى المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.
وقال الدكتور محمد عبدالله العمادي المدير التنفيذي بالإنابة لأكاديمية قطر للمال والأعمال: «من ضمن استعداداتنا للعام الجديد، قمنا بإطلاق برامجنا الأكاديمية لعام 2018 حيث أشارت الأبحاث التي أجريناها إلى أن عملية التطوير والتأهيل النوعي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالتنمية المستدامة.
وفي هذا السياق، فإننا نسعى إلى استقطاب أكبر عدد من الموظفين الجدد والمهنيين العاملين في القطاعين العام والخاص للالتحاق ببرامجنا التطويرية ذات المستوى العالمي، إن الاستجابة لاحتياجات المؤسسات والشركات والأفراد فيما يتعلق بتنمية وتطوير رأس المال البشري تمثل إحدى مهامنا الرئيسية من أجل بناء اقتصاد مزدهر ومستدام، والمحافظة على الاستقرار والتنمية الاجتماعية.
لذلك، نحن نستثمر بالإنسان القطري، فهو غايتنا وسبيلنا نحو المساهمة الفعالة في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتطبيق رؤية قطر الوطنية 2030».