تشارك بجناح ذي طابع متميز

فخرو: QNB ملتزمة بمسؤوليتها نحو المجتمع والدولة

أحمد فضلي

قال يوسف جاسم فخرو رئيس الاتصالات الخارجية بمجموعة QNB إن مشاركة المجموعة خلال هذا العام في فعاليات درب الساعي الخاصة باحتفالات اليوم الوطني للدولة لها طابع آخر ومميز مقارنة بالسنوات الماضية، مشيرا إلى أن تصميم الجناح الخاص بمجموعة بنك قطر الوطني QNB في فعاليات درب الساعي، جاء متماشيا مع البيئة القطرية وما تحمله هذه البيئة من موروث جمالي علاوة على إدراجها بشكل تكنولوجي مبتكر، حيث يستطيع الزائر أن يعيش البيئة القطرية.
وتابع قائلا: «إن كل من سيزور جناح QNB في فعاليات درب الساعي سيعيش البيئة القطرية الأصيلة التي تتميز بموروث جمالي متميز». وأوضح رئيس الاتصالات الخارجية بمجموعة QNB في تصريح لـ «لوسيل» أنه سيتم ضمن الجناح تخصيص مسابقات وطنية أو تتعلق بالتراث القطري وتاريخه تكون خاصة بالأطفال بهدف ترسيخ جميع المعلومات التي تخص بلدنا الحبيبة قطر لدى الأطفال، وتابع قائلا: «ستساهم تلك المسابقات والفعاليات التي سيوفرها جناح QNB في تثقيف الأجيال القادمة بالموروث القطري الأصيل». واحتوى جناح المجموعة على مجموعة من اللوحات الفنية إضافة إلى شاشة رقمية تفاعلية.
وأضاف في هذا الإطار يوسف فخرو رئيس الاتصالات الخارجية أنه تم إدراج لوحات فنية قد قام بها البنك في الأسابيع الماضية بالتعاون مع مركز الشفلح، حيث تم التعاون مع الفنانين القطريين مع فئة ذوي الإعاقه بهدف رسم لوحات تتعلق باليوم الوطني ومن ثم عرضها للزوار في جناح البنك، وتابع قائلا: «كان الهدف من ذلك تقريب جميع الفئات المجتمعية من بعضها البعض تحت هدف سامٍ وهو قطر». ونوه إلى التزام البنك بالمسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع القطري ونحو الدولة، حيث قال: «طبعا فيما يخص الترامنا من جانب المسؤولية الاجتماعيه فأود أن أفتخر اليوم كوننا الراعي الإستراتيجي للجنة المنظمة لليوم الوطني وهذا دليل على أن المجموعة تعتبر هذا اليوم جزءا لا يتجزأ من مسؤولياتها الاجتماعية كونها مؤسسة وطنية ذات طابع عالمي وتحمل في طياتها الوطنية بكل المقاييس»، مشددا في ذات الإطار على حرص الإدارة العليا في المجموعة على إبراز تواجد مجموعة بنك قطر الوطني QNB في مثل هذه الأعراس الوطنية التي يتكاتف فيها الجميع لرفع اسم دولة قطر عاليا، سواء كان من ناحية المشاركات الفعلية محلياً أو الإنجازات التي من خلالها يعلو اسم دولة قطر على المستوى الخارجي.