Ooredoo تستضيف فعالية للأعمال لإدارة الجودة

الدوحة - لوسيل

أعلنت Ooredoo أمس أنها استضافت مؤخراً فعالية خاصة للأعمال بالتعاون مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة وشركة أفيروس للاستشارات وتطوير الأعمال.
وأقيمت الفعالية يوم 23 نوفمبر 2017 بفندق موفنبيك الخليج الغربي بالتزامن مع شهر الجودة العالمي تحت عنوان «سعي قطر للتفوق»، هدفت إلى إلقاء الضوء على التفوق الذي حققته الدولة سعياً لتنفيذ الرؤية الوطنية 2030، وكيفية الاستفادة من النجاح في هذا التفوق، وتبادل الخبرات بين أهم وأكبر المؤسسات والمنظمات، وتأسيس منصة للتفوق في قطر.
تم شرح نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة الخاص بالتفوق، وهو عبارة عن إطار عمل يشجع التعاون والابتكار بين الهيئات والشركات للتعامل مع التحديات الجديدة والتغلب عليها. وحضر الفعالية أكثر من 60 خبيراً من قطر مثلوا القطاعين العام والخاص، إلى جانب عدد من الخبراء من خارج قطر.
وتحدث خلال الفعالية العديد من الشخصيات من جميع أنحاء العالم، وقدموا تصورهم عن نماذج التفوق وتجاربهم الشخصية على مستوى الشركات والدول.
كما قدم المشاركون دراسات حالة محلية ودولية لإلقاء الضوء على أثر برامج التفوق وقدرتها على مساعدة الحضور للارتقاء بشركاتهم ومؤسساتهم في قطر.
وقال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: «يسرنا القيام بهذا المجهود المشترك رفقة المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة لتقديم هذا الموضوع المهم جداً أمام قطاع الأعمال في قطر. وبعد الاطلاع على آراء الحضور، لمسنا منهم إعجاباً واهتماماً بالغين بالبرنامج والحوارات التي أجريت على هامشه، ونأمل أن يؤدي ذلك إلى تعزيز التفوق في قطر. ويعد هذا استثماراً جديداً نقوم به في إطار جهودنا المستمرة لتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030». وحث جانلوكا مولي من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة قطر على إطلاق جوائز للتفوق الوطني كبادرة للتشجيع على التفوق في العديد من المؤسسات والشركات من مختلف القطاعات.