يضم 101 وحدة فندقية و4 مطاعم

فندق «سوق الوكرة» يستضيف أول جولة استكشافية للإعلاميين والمؤثرين

الدوحة-لوسيل

استضاف فندق سوق الوكرة، الملاذ المفضل في مدينة الوكرة للبعد عن ضوضاء المدينة، أول جولة استكشافية للإعلاميين والمؤثرين اجتماعياً تخللها حفل عشاء لتعريفهم على مزايا الفندق وإمكاناته والخدمات التي يوفرها لضيوفه وزواره من قطر والعالم.

ومن خلال العرض الذي اشتمل على شرح تفصيلي اطلع الحضور على أبرز الخدمات الراقية التي يوفرها الفندق للضيوف والزوار من عائلات وسائحين ورجال أعمال وذلك بفضل موقعه المميز في قلب سوق الوكرة المطل على شواطئ الخليج العربي وبعده 20 دقيقة عن وسط مدينة الدوحة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الوحدات الفندقية والمرافق المميزة مثل أنواع الغرف والأجنحة المتعددة المساحات والتي صممت بإتقان لتجمع بين تراث وثقافة وحضارة دولة قطر من جهة والتصميم المعاصر من جهة أخرى.

واستكشف الحضور مستوى الخدمات التي يوفرها الفندق، من خلال الجولات التعريفية التي قام بها أعضاء فريق العمل، للتعرف على جوهر فندق سوق الوكرة بقسميه الشمالي والجنوبي، كما استمعوا إلى شرح تفصيلي حول كافة المرافق التي يضمها مثل النادي الصحي والمطاعم المميزة وغرف الاجتماعات.

ويضم فندق سوق الوكرة والذي يتألف من مجموعة من المنازل التاريخية القديمة والتي تم الحفاظ عليها، 101 وحدة فندقية تتوزع ما بين غرف وأجنحة بمساحات مختلفة، وبفضل الممرات الداخلية يمكن إغلاق العديد من الغرف لإنشاء مناطق خاصة بالمجموعات والعائلات الكبيرة من أجل توفير الخصوصية المطلقة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم فندق سوق الوكرة تجارب استثنائية لذواقة الطعام من خلال 4 مطاعم، حيث يوفر مطعم «جرنين» تشكيلة متنوعة من المأكولات المستوحاة من مطابخ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط على مدار اليوم، بالإضافة لمحطات الطهي الحي، ومن جهة أخرى يشكل تراس «مرخان» العربي الموقع المثالي للاستمتاع بمنظر غروب الشمس من التراس المطل على الخليج.

كما يقدم مطعم «إمشوط» للضيوف الفرصة للتلذذ بأشهى النكهات والأطباق الآسيوية المتنوعة، بدءاً من السوشي وصولاً إلى كباب تندوري، وللأشخاص الذين يفضلون تناول وجبات صحية وخفيفة حصة أيضاً، إذ يمكنهم تناول الطعام في الطابق العلوي والتمتع بمناظر السوق القريب بين رحاب تراس «محادق» الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، وأخيراً تقدم صالة اللوبي لاونج لزوارها خيارات متعددة من الوجبات السريعة سواء كانوا يتطلعون لتناول وجبة الإفطار أو وجبة خفيفة عند الظهيرة.

ويتميز المركز الصحي في فندق سوق الوكرة بأجوائه الهادئة والتي تدعو للاسترخاء والاستمتاع بالخدمات والرفاهية التي يوفرها فريق عمل النادي من خلال غرف علاج منفصلة للرجال والنساء، وغرفة البخار، ودش «فيشي» الفريد من نوعه والجاكوزي، وتشكيلة متنوعة من المنتجات الحصرية الفاخرة والتي تساهم في معالجة الإجهاد والإرهاق بفعالية مطلقة، بالإضافة إلى وجود نادٍ رياضي مجهز بأحدث الأدوات لإتاحة الفرصة أمام الضيوف لتنشيط أجسامهم والمحافظة على لياقتهم البدنية خلال إقامتهم.

وبفضل قربه من مطار حمد الدولي، فإن فندق سوق الوكرة يعتبر من الأماكن السهل الوصول إليها لعقد الاجتماعات في أماكن تم تخصيصها لرجال الأعمال تم تجهيزها بأحدث المعدات السمعية والبصرية لتناسب كافة متطلباتهم، بالإضافة إلى وجود مركز أعمال في كل مبنى من مباني الفندق. كما يوفر الفندق أيضاً إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ وممشى سوق الوكرة العام المجاور والرصيف البحري المناسب لممارسة التمارين الرياضية.