ريال مدريد يوسع شراكته مع نيفيا

القاهرة – مصطفى محمود

وسع بطل الدوري الإسباني لكرة القدم نادي «ريال مدريد» عقد شراكته مع شركة نيفيا للرجال لتمتد لمدة 5 سنوات أخرى، وفقا لما ذكره موقع سبورتس برو.
وبحسب الاتفاق الجديد ستستمر الشركة في رعاية النادي الملكي حتى نهاية عام 2022، وقال «ستيفان هايندرش» الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيرسدورف» الشركة الأم لنيفيا: إنهم سيقومون بتغطية أكثر من 70 دولة في جميع أنحاء العالم خلال حملاتهم الإعلانية.
وستستمر نيفيا في وضع علامتها التجارية من خلال اللوحات الإلكترونية الموجودة في إستاد السانتياجو بيرنابيو وكذلك في أرضية الملعب، بالإضافة إلى نشرها في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية، كما سيقدم نادي ريال مدريد مجموعة من صور لاعبيه من أجل الظهور في حملة إعلانية جديدة لتعزيز الشراكة.
وكانت نيفيا وقعت عقدها الأول مع النادي الملكي في 2012 وكان مقتصرا على إسبانيا فقط، ووصف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد نيفيا بأنها علامة تجارية تاريخية.
ويحتل نادي ريال مدريد حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، واستطاع فريق المدرب زين الدين زيدان بلوغ دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.