مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد اجتماعا مع مدربي الأندية

الدوحة - قنا

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعاً تنسيقياً مع مدربي أندية الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) وأندية دوري الدرجة الثانية، وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الطرفين.

حضر الاجتماع كل من: السيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات، والسيد ميجيل هيتور مدير إدارة تطوير كرة القدم بالإنابة في المؤسسة، والسيد علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات في الاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد عبدالله البلوشي ممثل إدارة التحكيم، ومدربي الأندية.

وقد رحب السيد أحمد خليل عباسي في بداية الاجتماع بالحضور، مؤكدا على أهمية مثل هذه الاجتماعات بهدف تطوير العمل بين المؤسسة والأندية والارتقاء بالمستويات الفنية للبطولات واللاعبين.

كما تم مناقشة جدول الأعمال والذي تضمن عددا من النقاط الهامة ومنها تطوير كرة القدم، وأهم الملاحظات الفنية المرصودة من قِبل المدربين.

من جانبه قال السيد أحمد خليل عباسي :" اجتمعنا مع المدربين لأخذ آرائهم حول كيفية الإسهام في عملية تطوير بطولة الدوري والاحتراف وكرة القدم بصفة عامة، بناءً على خبراتهم الفنية الكبيرة التي يتمتعون بها، حيث إن لدينا مدربين على مستوى فني عالٍ، ولعبوا ودرّبوا في أكبر أندية العالم، ونحن نستفيد من خبراتهم وهم جزء مهم معنا في عملية التطوير للوصول إلى أهدافنا وغايتنا والتي نبني عليها استراتيجيتنا".