دخول المباريات بالمجان.. والاتحاد الكويتي يستعين بـ 8 حكام من الفيفا

وفد اتحاد الكرة يتفقد ملاعب «خليجي 23» في زيارة قصيرة للكويت

الكويت - وكالات:

وصل إلى الكويت أمس وفد من اتحاد كرة القدم لتفقد الملاعب التي ستحتضن مباريات وتدريبات المنتخبات المشاركة في خليجي 23 المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري إلى 5 يناير المقبل.
ويضم الوفد طلال الكعبي المشرف العام على المنتخبات ومحمد العطوي مدير العنابي، بالإضافة إلى مدرب اللياقة.


وقام الوفد بتفقد إستاد جابر الدولي الذي سيستضيف منافسات المجموعة الأولى، بالإضافة إلى نصف النهائي والنهائي وكذلك ملاعب كاظمة والنصر واليرموك.
وسجل وفد اتحاد الكرة بعض الملاحظات على الملاعب، كما أبدى إعجابه بإستاد جابر.


ومن ناحية أخرى قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم إتاحة الفرصة أمام الجماهير لدخول مباريات خليجي 23 بالمجان، بعد الإعلان رسميا عن إقامتها خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.
وأعلن الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي في تصريحات تلفزيونية أن البطولة ستشهد مشاركة ثمانية منتخبات، بنفس القرعة التي سحبت من قبل، بحيث تتواجد السعودية على رأس المجموعة الأولى إلى جانب الكويت وعمان والإمارات، بينما تتواجد قطر على رأس المجموعة الثانية إلى جانب العراق واليمن والبحرين.


وأضاف أن الافتتاح سيشهد مباراة بين الكويت والسعودية، وسيكون برعاية أمير الكويت، وذلك على إستاد جابر الدولي، الذي سيحتضن مباريات المجموعة الأولى، بالإضافة إلى نصف النهائي والنهائي، بينما ستقام مباريات المجموعة الثانية على ملعب نادي الكويت.
وأوضح اليوسف أن الاتحاد الكويتي سيخاطب الفيفا للاستعانة بثمانية حكام دوليين، إلى جانب دعوة رئيس الفيفا جياني انفانتينو لحضور افتتاح وختام البطولة.