الإعلان عن مدرب الشحانية الجديد خلال ساعات

لوسيل

أكد مناحي الشمري رئيس نادي الشيحانية أنه سيتم خلال الساعات القادمة الإعلان رسميًا عن المدرب الجديد الذي سيتولى المهمة الفنية لفريق الكرة خلفًا للبرتغالي فرناندو الذي تم إعفاؤه من المسؤولية في أعقاب الخسارة الثقيلة من لخويا بعشرة أهداف دون رد في الأسبوع الثالث عشر والأخير في القسم الأول لدوري نجوم قطر.
وقال مناحي الشمري في تصريحات نشرت على موقع مؤسسة دوري نجوم قطر: «التغيير كان ضروريًا في الشيحانية خاصة أن نفس الأخطاء كانت تتكرر في الآونة الأخيرة بما فيها مباراة لخويا التي تعرضنا فيها لخسارة ثقيلة بعشرة أهداف، مضيفًا أن إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الإداري لفريق الكرة سيختارون المدرب الأفضل والذي يلبي الطموحات ليخلف فرناندو في المرحلة القادمة.
وأضاف أن هناك أكثر من مدرب ضمن الأسماء المرشحة ولكن إدارة النادي تفضل التروي وعدم الاستعجال حتى يتم اختيار الأفضل، وقال: «نثق كثيرًا في فريقنا وقدراته على العودة مجددًا في القسم الثاني لدوري نجوم قطر الذي سينطلق يوم 3 يناير.
وتمنى مناحي الشمري التوفيق للمدرب السابق فرناندو الذي كان مدربًا سابقًا للرديف، مؤكدًا على أن الشيحانية يسعى للعودة بقوة مع انطلاق القسم الثاني.
وستكون أولى مباريات الشيحانية في القسم الثاني والأسبوع الرابع عشر أمام الريان يوم 3 يناير على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.