الريان يستأنف تدريباته الأربعاء والإصابات تضرب الفريق

لوسيل

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الريان تدريباته غدا الأربعاء بعد انتهاء الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والتي غادر بموجبها عدد من نجوم الفريق الدوحة في مقدمتهم تاباتا وكاسيرس وجونزالو فيرا والكوري ميونج كو، كما توجه المدرب لاودروب إلى الدنمارك لقضاء الإجازة مع عائلته قبل العودة للبدء بالتحضيرات للقسم الثاني من دوري نجوم قطر بعزيمة مغايرة بانتظار أن ينجح الرهيب بكتابة سيناريو مختلف يصالح من خلاله أنصاره الذين لم يبدوا رضاهم عن حصيلة أبناء أم الأفاعي في القسم الأول.
وسيعود الجهاز الفني للدوحة اليوم تمهيدا لبدء التحضيرات للقسم الثاني مساء؛ حيث سيركز لاودروب على معالجة الأخطاء المتراكمة التي خلفتها الجولات الثلاث الأخيرة بعد الهزات المتتالية التي تلقاها الفريق خاصة خسارته غير المتوقعة أمام فرسان الخور في ختام القسم الأول.
ويحتل الرهيب المرتبة الخامسة من 6 انتصارات و 4 تعادلات و 3 هزائم وسجل هجومه 20 هدفا مقابل 16 هدفا هزت شباكه ويتخلف الرهيب عن لخويا المتصدر بـ11 نقطة.
وينتظر فريق الريان أن تكتمل صفوفه في القسم الثاني بعد الإصابات التي عانى منها الفريق في القسم الأول وباتت هاجسا يؤرق جماهير الريان؛ حيث بدأ مصعب محمود بالتعافي من إصابته التي يعاني منها في القدم ودخل تدريبات مكثفة مع المعد البدني والتوقعات تشير إلى أنه سيبدأ التدريبات مع الفريق يوم الأربعاء المقبل، كما ينتظر أن يعود موسى هارون إلى قيادة دفاع الرهيب بعد معاناته من إصابة في الرأس في مباراة لخويا.
وكان فيكتور كاسيرس قد عاد لصفوف الريان وأشركه لاودروب في مباراة الخور الأخيرة في الشوط الثاني وينتظر الجهاز الفني أن يصل كاسيرس لجاهزيته العالية من أجل أن يعيد الريان إلى مكانه الطبيعي.