معيذر يدعم صفوفه بالعراقي أحمد ياسين والياباني ساتو

لوسيل

أكد مبارك غانم رئيس جهاز الكرة بنادي معيذر أن الجميع ينتظر الكثير من المحترفين الجديدين اللذين تم التعاقد الرسمي معهما لينضما للفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية وهما: العراقي أحمد ياسين الوافد من نادي آيك السويدي على سبيل الإعارة، والياباني ساتو القادم من بونيودكور الأوزبكي.
وقال رئيس جهاز الكرة بنادي معيذر في تصريحات نشرت على موقع مؤسسة دوري نجوم قطر:» أحمد ياسين سيحل في قائمة الفريق بدلًا من المحترف البرازيلي ويليان شوستر، أما اللاعب الياباني ساتو فسيتم تسجيله مكان المحترف الأردني محمود زعترة».
وتابع:» عقد أحمد ياسين لمدة 6 أشهر وقابل للتجديد بموافقة الطرفين، أما ساتو فعقده موسم ونصف، واللاعبان أصبحا في صفوف الفريق رسميًا بعدما وقعا على العقود عقب اجتيازهما للفحص الطبي، كما أن كلًا منهما غادرا الدوحة وسيعودان خلال اليومين القادمين للانتظام في تدريبات الفريق في إطار التحضيرات لانطلاق القسم الثاني لدوري نجوم قطر يوم 3 يناير القادم».
وأشار مبارك غانم إلى أن التغيير جاء لمصلحة الفريق الذي يأتي في المركز الأخير ضمن ترتيب فرق دوري نجوم قطر برصيد 9 نقاط حصل عليهم فقط في القسم الأول، مؤكدًا على أنه ينتظر الإضافة القوية من اللاعبين الجدد ياسين وساتو، متمنيًا لهما ولكل أفراد الفريق التوفيق.
وأضاف أن محمود زعترة من اللاعبين المميزين ولكن التغيير جاء لأنه المدرب الفرنسي بيرول فضل أن يتم تغيير طريقة اللعب، حيث كان زعترة لايميل للعب داخل الصندوق وهو ما يجعل الفريق يفتقد للفاعلية الهجومية، وقال: «أحمد ياسين يمكنه المشاركة في أكثر من مركز بمن فيهم اللعب كمهاجم، أما اللاعب الياباني ساتو فيلعب كصانع ألعاب».