العربي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا للشواهين

لوسيل

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادا لمواجهة السيلية يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح القسم الثاني من دوري نجوم قطر لكرة القدم، وذلك بعد أن نال الأحلام راحة لمدة خمسة أيام عقب تغلبه على نظيره أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثانية عشرة من المسابقة. وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرازيلي اديسون أجيرو قد مدد الراحة ليوم إضافي بعد أن كان مقررا أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة أربعة أيام.
ويفتقد العربي أمام الشواهين قائد الفريق خوخي بوعلام للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة أمام أم صلال، وتحوم الشكوك حلو مشاركة البرازيلي باولينهو في اللقاء، وسيخضع للاختبار الطبي لمعرفة مدى درجة استجابته للعلاج والشفاء لمعرفة إمكانية مشاركته أمام السيلية من عدمه.
ومن ناحية أخرى تتجه النية داخل العربي للاعتماد على اللاعبين الموجودين حاليا من مواطنين ومحترفين في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، ومنعه من إبرام أي تعاقدات جديدة على مستوى المدربين أو اللاعبين حتى سداد المستحقات المالية للمدربين السابقين للنادي وهما الإيطالي فرانكو زولا والأورجوياني بيلوسو.