الوكرة يدخل معسكرا مغلقا.. و«يوسوفا» ينضم للتدريبات

الدوحة - لوسيل

انتظم فريق الكرة الأول بنادي الوكرة، في معسكر مغلق بداية من أمس الثلاثاء، في إطار التحضير لانطلاق مباريات القسم الثاني من دوري نجوم قطر، والإعداد لمباراة الجيش في الأسبوع الرابع عشر يوم 4 يناير على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة. 
وخاض الفريق مران أمس تحت قيادة مدربه التونسي قيس اليعقوبي، حيث شارك في المران كل اللاعبين الجاهزين بما فيهم الوافد الجديد الكنغولي إيبارا، وسينتظم اللاعب الجديد الآخر يوسوفا في التدريبات القادمة.
على جانب آخر، استقبلت إدارة نادي الوكرة الوافد الجديد من نادي البنزرتي التونسي اللاعب يوسوفا السنغالي الجنسية والذي وصل إلى الدوحة في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، لينضم لفريق الكرة بالوكرة بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة بدلاً من الأوروجوياني أوليفيرا.
ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب بتدريبات الفريق عقب الانتهاء من كافة الإجراءات ومنها الفحص الطبي الذي سيخضع له هو وزميله الكونغولي برنس إيبارا الذي تعاقد معه نادي الوكرة أيضاً لينضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية مكان الباراجوياني زيبالوس.
وكان الثنائي إيبارا ويوسوفا يلعبان في صفوف فريق البنزرتي التونسي قبل أن يلتحقا بالوكرة في المرحلة القادمة، ويشارك إيبارا اللاعب الشاب في مركز المهاجم الصريح، في حين يلعب يوسوفا في خط الوسط المتقدم.