ضمن استعداداته لمواجهة العربي في دوري النجوم

السيلية يواجه كولتورال الإسباني ودياً في أسباير.. اليوم

القاهرة - لوسيل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية اليوم الجمعة، مباراة ودية أمام فريق كولتورال الإسباني، وستقام المباراة في تمام السادسة مساءً على ملاعب أكاديمية أسباير، حيث يقيم الفريق الإسباني معسكره بالدوحة.
وتأتي هذه المواجهة ضمن استعدادات السيلية للقاء العربي الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم في الأسبوع الرابع عشر وبداية القسم الثاني من دوري نجوم قطر.
ويسعى الجهاز الفني للسيلية بقيادة التونسي سامي الطرابلسي إلى تجهيز كافة اللاعبين لوضع تصوراته حول التشكيل الأنسب الذي سيخوض به لقاء العربي، وللاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لديهم وأيضًا تجربة العديد من اللاعبين الجدد والتعرف عليهم وعلى مستوياتهم من خلال هذه المباراة وتصحيح العديد من الأخطاء في كافة خطوط الفريق. وأدى فريق السيلية تدريباته أول أمس الأربعاء، على فترتين، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة سامي الطرابلسي أن يكون المران على فترتين صباحًا ومساءً لرفع الحمل التدريبي استعدادًا لمباراة الجولة الرابعة عشرة ولانطلاق القسم الثاني. وكان السيلية قد خسر أمام الوكرة بخمسة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثالث عشر والأخير بالقسم الأول، وتوقف رصيد الفريق عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.