عودة «إلياس» و»تراوري» لتدريبات الجيش

لوسيل

عاد الثنائي عبدالقادر إلياس ودامي تراوري لاعبا الجيش لتدريبات الفريق الجماعية مساء أول أمس الأربعاء، لأول مرة بعد شفائهما من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الآونة الأخيرة.
وبدأ فريق الجيش في الاستعداد لمواجهة الوكرة يوم الأربعاء القادم 4 يناير في الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الأسبوع الرابع عشر وفي أولى مباريات القسم الثاني لدوري نجوم قطر. واستأنف فريق الجيش التدريبات عقب الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 5 أيام بعد مواجهة السد في ختام مباريات القسم الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وخاض الفريق مرانه على ملعب جامعة قطر بعد انتهاء الإصلاحات فيه، وانتظم في المران جميع اللاعبين باستثناء عبدالرحمن أبكر الذي لا يزال يخضع للعلاج الطبيعي في مستشفى أسبيتار، بالإضافة لصلاح اليهري الذي لنضم للمنتخب الأولمبي استعدادًا لمواجهة الصين الودية.
وحرص الجهاز الفني على أن يكون المران خفيفًا بعد العودة من الراحة تجنبًا لإرهاق اللاعبين وزيادة الحمل البدني بشكل مفاجئ مما قد يؤثر بالسلب، على أن يتم رفع الحمل البدني ومعدلات اللياقة خلال الأيام القادمة.