مشيرب العقارية وهواوي تطلقان أول مركز تجربة هواوي للعملاء في قطر

أعلنت مشيرب العقارية عن تعاونها مع شركة هواوي لتدشين أول "مركز تجربة هواوي" في قطر بمشيرب قلب الدوحة، الحي الذكي والأكثر استدامةً في العالم.
جاء ذلك خلال حفل توقيع اتفاقية تعاون بين مشيرب العقارية، الشركة المطورة لمشروع مشيرب قلب الدوحة، وشركة هواوي، الشركة الصينية الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الاتصالات.

ويأتي هذا الاتفاق تماشياً مع الرؤية التي تم وضعها لمشيرب قلب الدوحة بحيث تكون دائماً وجهة ريادية وعنوان للمبادرات والخدمات المبتكرة والأولى من نوعها في الدولة. كما يأتي هذا التعاون مع هواوي بصورة تخدم تطور نمو الشركة وتعزز من حضورها محلياً، والرفع من حصتها السوقية.

وقال السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة مشيرب العقارية: "ترتكز مشيرب قلب الدوحة على أسس الاتصال والحياة الذكية، فنحن نَعِدُ كل المستأجرين في مشيرب وزوارها بتجارب لا نظير لها، ونحن الآن بصدد عقد عدد من الشراكات من أجل ضمان تحقيق ذلك. وفي اعتقادي أن هذا الاتفاقية لتطوير أول مركز تجربة هواوي للعملاء في قطر، هو خير دليل على ثقة الشركات العالمية في البنية التحتية لمشيرب قلب الدوحة. ونحن سعداء بإطلاق هذا المركز الجديد ونتطلع للإعلان عن موعد افتتاحه قريباً."

من جانبة قال السيد فرانك فان الرئيس التنفيذي لشركة هواوي للتكنولوجيا معلقاً: "إن هذا التعاون خطوة هامة جداً بالنسبة لنا. فهواوي تتمتع بقاعدة عملاء قوية في قطر، وهو الأمر الذي يدفعنا إلى زيادة تواجدنا في مشيرب قلب الدوحة من خلال مركز تجربة هواوي، والذي من شأنه أن يوفر للزوار فرصة لتجربة عدد من الحلول التكنولوجية الرائدة من هواري، مثل تقنية الجيل الخامس، الذكاء الاصطناعي، منتجات هواوي كلاود. لذا فإنه من المهم جداً تقوية حضورنا في السوق المحلي، ونتطلع إلى المزيد من الشراكات الجديدة مع مشيرب العقارية في سبيل تحقيق ذلك."