أوريدو توقع اتفاقية لمدة 10 أعوام مع NCR العالمية

وقعت أوريدو Ooredoo اتفاقية لمدة 10 سنوات مع شركة NCR العالمية تقوم بمقتضاها الشركة بتحديث وصيانة الجيل القادم من أجهزة أوريدو Ooredoo للخدمة الذاتية، حيث تتضمن الاتفاقية إجراء تحديث تقني شامل ونشر وصيانة ما يصل إلى 150 جهازا جديدا للخدمة الذاتية NCR SelfServ من الفئة 80، والتي سيتم تركيبها في مراكز أوريدو Ooredoo.

ويعتبر توفير أجهزة الخدمة الذاتية التفاعلية الجديدة جزءا من استراتيجية أوريدو للتحول الرقمي، بحيث تسهم الأجهزة الجديدة في توفير تجربة رقمية عالية المستوى للعملاء، كما ستوفر التكنولوجيا التي سيتم تحديثها تفاعلا ذكيا لتحفيز العملاء على تنفيذ المعاملات عبر الأجهزة مثل دفع الفواتير والحصول على خدمات الاتصالات مسبقة الدفع، والقيام ببعض المعاملات الخاصة ببرنامج نجوم للمكافآت.

وأعرب السيد يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر، عن الامتنان بتعزيز العلاقات مع NCR، مشيرا إلى أنها تعتبر شريكا مثاليا لأوريدو وذلك لما توفره من تكنولوجيا مبتكرة وخدمات مميزة وريادة واضحة، مبينا أنه بالنسبة لأجهزة الخدمة الذاتية الجديدة، فهي بسيطة وسهلة الاستخدام بحيث يتمكن العملاء من تنفيذ المعاملات المتطورة بسهولة وذلك بفضل التكنولوجيا المتطورة والقدرات الكبيرة التي تتميز بها تلك الأجهزة.

من جانبه، أعرب السيد ريتشارد ريتشاردسون، نائب رئيس الاتصالات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة NCR، عن السعادة للفوز بعقد تحديث وصيانة أجهزة أوريدو Ooredoo للخدمة الذاتية، معبرا عن التطلع إلى مواصلة التعاون الوثيق مع أوريدو Ooredoo وتوسيع نطاق المنتجات المبتكرة للشركتين.

وبالنظر إلى المستقبل، تمثل أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة حماية استثمارية كبيرة، وذلك نظرا للتكنولوجيا المتطورة المستخدمة فيها، فهذه الأجهزة هي الأكثر قابلية لإعادة التهيئة والترقية، وهي قادرة تماما على دعم المعاملات الأكثر تعقيدا.

ومن المقرر أن يتمكن عملاء أوريدو Ooredoo من استخدام أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة عبر شبكة مراكز Ooredoo المنتشرة في مختلف مناطق قطر قريبا.