فتح باب الطلب المسبق لسماعة HUAWEI FreeBuds 3 وهاتف HUAWEI Y9s في قطر

الدوحة - لوسيل

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين النقاب عن أحدث منتجات هواوي والتي ينتظرها عشاق التكنولوجيا والعلامة الرائدة، وهما كل من سماعة HUAWEI FreeBuds 3، وهاتف HUAWEI Y9s  للطلب المسبق ابتداءً من 21 نوفمبر الجاري.

وقد حصدت سماعة HUAWEI FreeBuds 3، أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم مفتوح مزودة بتقنية إلغاء الضجيج الذكية، حتى الآن على 11 جائزة والعديد من التكريمات منذ الكشف عنها للمرة الأولى خلال فعاليات معرض’إيفا‘ منذ شهرين. بينما، يتميز هاتف HUAWEI Y9s، أحدث هواتف هواوي الذكية من الفئة الأساسية بتصميم عصري، ومواصفات عالية تجعله هاتفاً منافسا بالسوق العالمي.
هذا، وتتوفر حالياً كل من سماعة 3HUAWEI FreeBuds بلونيها الأسود الكربوني والأبيض الخزفي وهاتف HUAWEI Y9s بلونيه الأزرق السماوي والأسود الليلي للطلب المسبق في متجر هواوي في دوحة فيستفال سيتي أو لدى الموزعين المعتمدين لهواوي في قطر.
وتم تزويد سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بتقنيات متقدمة لإلغاء الضجيج والحدّ من الأصوات المحيطة لتثري مستخدمها بتجربة موسيقية فريدة وعالية الجودة حتى في أكثر الأماكن المزدحمة؛ سواءً في مراكز التسوق أو المطاعم أو في الطرقات.
وبالإضافة إلى لونيها الأسود الكربوني والأبيض الخزفي المميزان، تم تجهيز السماعات بمستشعر الصوت المدمج في العظم والذي يلتقط الصوت بشكل أفضل من خلال الاهتزازات العظمية مع تقليل الضوضاء المحيطة. وتضم السماعات الجديدة الرقاقة كيرين إيه1(Kirin A1)، أول رقاقة طورها مهندسي شركة هواوي خصيصاً للأجهزة السمعية الصغيرة القابلة للارتداء، والتي تدعم الاتصال اللاسلكي عبر بلوتوث 5.1. 
وعلاوة على ذلك، جاءت سمّاعات الأذن ثمرة الإتقان الهندسي الذي تمتاز به هواوي، حيث تحقق القطع المبتكرة والمخصصة، التوازن بين الأصوات عالية الطبقة، والصوت الأوسط، وصوت الجهير، للاستمتاع بتجربة موسيقية منقطعة النظير. ولتجربة صوتيه استثنائية،  تتميز سماعات الأذن  HUAWEI FreeBuds 3  بحلول الصوت الرقمية التي تتكامل مع مزايا إلغاء الضجيج الذكية وأداء وعمر بطارية طوال اليوم للاستمتاع بالموسيقى في أي وقت ومكان.