أعلن نادي الريان غياب الثنائي سيبستيان سوريا ودانيال جومو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم عن المشاركة مع الرهيب في مباراة الشحانية بالأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم قطر، التي ستقام غدا الثلاثاء على ملعب حمد الكبير، بسبب حصولهما على البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة الخور الأخيرة بالجولة الثالثة عشر والتي خسرها الريان بهدفين مقابل هدف.
ويعتبر الثنائي جومو وسيبستيان سوريا من الركائز الأساسية لفريق الريان، ويعتمد المدرب الدنماركي لاودروب عليهما بصفة أساسية في تشكيلة الفريق.
وتتواصل تدريبات الريان اليومية على الملعب الفرعي استعداداً للقسم الثاني وللأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم قطر، حيث يؤدي اللاعبون تدريباتهم اليومية بعد الراحة 6 أيام عقب انتهاء مباريات القسم الأول.
ويحرص الجهاز الفني على تجهيز وإعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة استعداداً للاستحقاقات القادمة التي ستكون أقوى وأصعب، ويتطلع من خلالها الريان لاستعادة الانتصارات عقب الخسارة في الأسبوع الثالث عشر من الخور، وهي الهزيمة التي جمدت رصيد الفريق عند 22 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن الغرافة صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة.