يعقد غدا الأربعاء الاجتماع السابع والعشرون للجنة المختصين بالإعلام البترولي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مقر الأمانة العامة بالرياض.
وستناقش اللجنة نتائج وتوصيات الملتقى الثالث للإعلام البترولي بدول المجلس الذي عقد في أبوظبي في أبريل الماضي، وموضوع التنسيق لعقد اجتماع مع المسئولين في منتدى الطاقة العالمي IEF لكون دول المجلس أعضاء فيه.
كما ستنظر اللجنة في استكمال خطوات تنفيذ الخطة الخمسية المستقبلية للجنة المختصين بالإعلام البترولي بدول المجلس، وتفعيل آلية تنفيذ أهداف استراتيجية الإعلام البترولي لدول المجلس، كما سيتم استعراض البحوث الأربعة الخاصة بجائزة الإعلام البترولي لعام 2017.