بعد إصابة ترامب.. سلبية فحص كورونا لنائب الرئيس الأمريكي

لوسيل

واشنطن - قنا

أعلن السيد ديفين أومالي، المتحدث باسم نائب الرئيس الأمريكي، اليوم، أن نتيجة اختبارات فيروس كورونا كوفيد ـ 19 للسيد مايك بنس، نائب الرئيس جاءت سلبية، وذلك بعد ساعات من إعلان إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالفيروس.

ونقلت قناة /الحرة/ الأمريكية، عن أومالي قوله: هذا الصباح، جاءت نتائج اختبار فيروس كورونا لنائب الرئيس بنس والسيدة الثانية سلبية .

من جانبه، قال مسؤول كبير في البيت الأبيض إن ترامب وبنس سيعملان من أماكن منفصلة، لافتا إلى أن ترامب ليس عاجزا عن أداء مهامه ، مؤكدا في الآن ذاته، أن طاقم الرجلين سيتم فصلهما أيضًا بسبب الحذر الشديد .

وكان ترامب أعلن ليلة أمس، إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، بعد خضوعهما لفحوص أعطت نتيجة إيجابية، وقال إنهما سيخضعان للحجر الصحي.

من جانبه، أعرب السيد جو بايدن، المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، عن تمنياته بالشفاء السريع لمنافسه الجمهوري، وزوجته ميلانيا.

والتقى ترامب وبايدن الثلاثاء الماضي، في أول مناظرة رئاسية بينهما، ومن غير المعلوم حتى الآن مصير المناظرة الرئاسية القادمة التي من المفترض أن تعقد في الخامس عشر من الشهر الجاري.