التقى سعادة الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة، العقيد ديفيد كيسي مسؤول الدفاع الأول وملحق وزارة الدفاع الأمريكية لدى الدولة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كملحق عسكري في دولة قطر.
وتقدم سعادته بالشكر والتقدير للملحق العسكري الأمريكي لما قدمه خلال فترة عمله في دولة قطر، كما تمنى له التوفيق والنجاح في أداء مهامه المستقبلية.
حضر اللقاء عدد من الضباط في القوات المسلحة القطرية.