اليوم بالجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال آسيا

الجيش المتأهل في مواجهة الأهلي الباحث عن التأهل

لوسيل

أحمد حمد الله

بمعنويات فنية عالية، واستعداد جيد، يخوض الليلة الجيش القطري مباراة مهمة أمام مضيفه أهلي جدة السعودي في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة لدور المجموعات لدور أبطال آسيا لكرة القدم..

تبدأ المباراة الساعة السابعة والنصف مساء، وتقام على إستاد مدينة الملك عبد الله، ويديرها طاقم تحكيم عراقي بقيادة مهند قاسم ومعه مؤيد محمد علي وأمير داود حكمين مساعدين وزيد ثامر حكماً رابعاً..

يدخل الجيش مباراة اليوم ومعنوياته في عنان السماء بضمانه التأهل لدور الستة عشر، باحتلاله قمة المجموعة برصيد عشر نقاط، فضلا عن إنجازه المحلي الذي حققه، الجمعة الماضي، بحصوله على كأس قطر للمرة الثانية في مشواره، ولذا فهو سيخوض المباراة بعيدا عن أي ضغوط عصبية يمكن أن يواجهها فريق آخر في مثل هذه المنافسات، وعليه فالمتوقع أن يقدم عرضا طيبا جيدا أساسه الإمتاع الفني..

أما الأهلي السعودي فيدخل المباراة باحثا فقط عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط، أملا في اللحاق بركب المتأهلين، حيث إنه الآن يحتل المركز الثالث برصيد ست نقاط، والفوز الليلة يرفع رصيده إلى تسع نقاط ويضعه في المركز الثاني، هذا بشرط تعثر العين الإماراتي في مباراته التي تقام اليوم بالإمارات أمام ناساف الأوزبكي، والتعثر المنشود هو أن يتعادل أو يخسر العين حيث إن رصيده الآن سبع نقاط وفي المركز الثاني، فتعادله أو خسارته وفوز الأهلي يعني حصول الأخير على المركز الثاني ومن ثم التأهل لدور الستة عشر.

وكانت بعثة فريق الجيش قد وصلت أمس الأول إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية استعداداً للمواجهة، وحظيت البعثة باستقبال حافل بالورود من قبل مسؤولي نادي أهلي جدة السعودي لدى وصولها إلى مطار جدة، وكان في استقبال البعثة إداري نادي الجيش إسماعيل أحمد.

وقبل السفر إلى جدة كان الفريق قد خاض مرانا أخيرا بالدوحة ظهر الأحد بملعب جامعة قطر، فيما أدى مساء أمس مرانا وحيدا بالسعودية أقيم على ملعب المباراة.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الجيش وأهلي جدة كانت قد انتهت بفوز الأخير 4/ 1.