نائب الأمير يهنئ رئيس سريلانكا

لوسيل

الدوحة - قنا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس مايتريبالا سيريسينا رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلاده.