يؤدي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مرانه الأول في كوريا الجنوبية استعداداً لمواجهة النمور الكورية الخميس القادم على ملعب كأس العالم بمدينة سووان ، في الجولة الثالثة للتصفيات الحاسمة لكأس العالم 2018.
وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت إلى سووان في وقت مبكر من صباح اليوم، وحصل اللاعبون على راحة قصيرة، قبل التوجه إلى أحد الملاعب الكورية لإكمال البرنامج التدريبي الذي وضعه المدرب خورخي فوساتي، بتدريب خفيف.
ومن المقرر أن يقام غدا الأربعاء التدريب الأخير قبل اللقاء الرسمي وسيكون في الملعب الذي ستقام عليه المباراة بين العنابي والكوري.
وبات من المتوقع أن يظهر العنابي بتشكيل وأسلوب جديد ومختلف عن المباراتين السابقتين أمام إيران وأوزبكستان، وإن كان فوساتي حريصاً على عدم إظهار الأوراق الجديدة، والتشكيل المتوقع لمنتخبنا.
وحسم فوساتي وبشكل كبير جميع الأمور الفنية والخططية، وأيضا التشكيل الجديد بنسبة 90% ويحسم باقي الأمور خلال تدريب اليوم وغدا.