اختُتمت يوم الخميس الماضي فعاليات مهرجان صيف 2022 الذي نظّمته بلدية الريان بالتعاون مع إدارة مُجمَّع مول قطر، خلال الفترة من 28 يوليو وحتى 4 أغسطس 2022. وشهد المهرجان اقبالاً واسعاً من الجمهور طوال فترة الفعاليات.
وقد بلغ عدد الزائرين من الاسر والسياح لفعاليات بلدية الريان طوال 8 أيام 7 آلاف زائر من مختلف الفئات العمرية، وتم توزيع عدد 2000 هدية على الأطفال الذين شاركوا بالفعاليات. جدير بالذكر أن بلدية الريان اتخذت وتبقى البسمة على وجوهكم شعاراً لفعالياتها المتنوعة خلال الفترة القادمة.
كما شملت فعاليات المهرجان، زيارات لعدد من المتاجر والمطاعم في المول، بالإضافة الى زيارة مطعم فندق الريان مع الأطفال وتعليمهم طرق السلامة والأمن في المطبخ، والتعريف بآلية عمل واختصاصات البلدية من رقابة وتفتيش على المنشآت. وقد تميزت الفعاليات بمشاركات من عدة إدارات بالوزارة مثل إدارة الشؤون الزراعية الذين قاموا بدورهم بتوزيع عدد 300 كرتون تمر للمشاركين وزوار المول والعديد من الشتلات المختلفة على الأطفال وإدارة تدوير ومعالجة النُفايات قاموا بتوزيع عدد 50 كوبونا على المتسابقين المشاركين واخيراً ختمتها إدارة الثروة السمكيَّة بفعالية جميلة والتي قامت فيها باصطحاب الأطفال إلى كارفور وتوعيتهم لطريقة اختيار الأسماك ومعرفة أنواعها وأشكالها.