تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى رسالة شفوية من دولة السيد جاستن ترودو رئيس وزراء كندا تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها.
قام بنقل الرسالة سعادة السيد جو كلارك المبعوث الخاص لدولة رئيس وزراء كندا، خلال استقبال معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية له والوفد المرافق صباح اليوم.
كما جرى خلال المقابلة استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وأوجه تطويرها وتعزيزها.. بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.