لاودروب: الريان سيعاني في اللقاءات المقبلة

لوسيل

الدوحة - لوسيل

أكد الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان أن فريقه سيعاني في المباريات المقبلة بسبب الغيابات، وذلك بعد تعرض الثنائي كاسيريس وعبدالكريم العلي للطرد خلال مباراة الفريق أمام نظيره أم صلال، والتي انتهت بفوز الرهيب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن الجولة الـ15 من دوري نجوم قطر.

وأبدى لاودروب سعادته بالفوز الصعب الذي حققه فريقه، وقال عقب المباراة: لقد خضنا مواجهة صعبة جدا ولكن كان هناك إصرار كبير من قبل جميع اللاعبين على الفوز ونجحنا في تحقيق ذلك .
وأضاف: حققنا العديد من المكاسب منها الفوز والحصول على الثلاث نقاط وعدم استقبال أهداف والابتعاد عن الفرق التي تأتي خلفنا في الترتيب وعدنا مرة أخرى للمربع الذهبي .
وحول الأحداث التي شهدتها المباراة والبطاقات الحمراء التي أخرجها حكم اللقاء قال: لم أشاهد الموقف بشكل جيد من موقعي، وبالتالي لا أستطيع أن أحكم إذا كانت قرارات الحكم صحيحة أم لا .
وأشار إلى أن فريقه سيعاني خلال المباريات المقبلة بسبب الغيابات، وقال: بعد طرد كاسيريس وعبدالكريم العلي سنواجه أزمة غيابات خاصة أن محمد علاء أيضا حصل على الإنذار الرابع، سنعمل على إيجاد العناصر الجاهزة للمواجهة المقبلة .