حتى يشعر اللاعبون بحجم وأهمية المواجهة القادمة أمام لخويا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير لكرة القدم، وهي المباراة التي تقام يوم الجمعة المقبل، ألغى الفرنسي صبري لموشي المدير الفني للفريق الراحة التي اعتاد لاعبو الجيش عليها عقب كل مباراة يخوضونها وهي يوم واحد فقط، حيث قرر استئناف التدريبات مباشرة عقب مباراة الأهلي التي أقيمت أمس الأول بالدور ربع النهائي لكأس الأمير وانتهت بفوز الجيش 4/ 2..
وقد أدى الفريق مرانا اشتمل على مجموعة من التدريبات البدنية الخفيفة التي تهدف إلى فك العضلات وتليينها..
وشارك في المران جميع اللاعبين بمن فيهم المغربي عبد الرزاق حمد الله المهاجم المغربي الذي غاب عن المشاركة في المباراة ضد الأهلي لظروف اضطرارية بسبب سفره إلى المغرب لحضور جنازة والده الذي توفاه الله الأسبوع الماضي..
هذا وكان لموشي قد عبر عن سعادته بالفوز الغالي الذي حققه فريقه أمس الأول على الأهلي، مؤكدا أنه جاء عن جدارة..
وقال لموشي: رغم أننا لم نكن جاهزين من البداية وتعرضنا لبداية سيئة، حيث دخل مرمانا هدف مبكر إلا أننا أدركنا هدف التعادل قبل نهاية الشوط وعدنا بقوة في الشوط الثاني وتمكنا من تسجيل أربعة أهداف وحصدنا بطاقة التأهل .
واعترف لموشي بأن وجود بعض الأخطاء على الجانب الدفاعي أمر وارد جدا ولا يمثل مشكلة، فعندما يسجل الفريق 4 أهداف - لموشي يقول - ويدخل المرمى هدفان فقط فهذا ليس أمرا سيئا، بالنظر إلى الضغط الكبير على اللاعبين من توالي المباريات وإرهاقهم، فضلا عن وصول الموسم الكروي إلى نهايته.
وأضاف: بالنسبة لمواجهتنا القادمة مع لخويا في نصف النهائي ستكون قوية وصعبة للغاية لأن لديهم كبار اللاعبين وسبق أن تواجهنا ثلاث مرات هذا الموسم وبالتالي كلانا أصبح يعرف الآخر جيدا وهذا الأمر يتطلب منا بذل جهد مضاعف من أجل تحقيق الفوز والوصول لهدفنا بالوصول إلى النهائي والمنافسة على لقب البطولة.