بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى دولة السيد برافيند كومار جوغنوث رئيس وزراء جمهورية موريشيوس ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده .