سمو الأمير يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أوكسيدنتال

لوسيل

واشنطن – قنا

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، السيدة فيكي هولوب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة اوكسيدنتال، وذلك بمقر إقامة سموه بالعاصمة الأمريكية واشنطن صباح اليوم.

تم خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون القائمة وفرص تطويرها.

حضر المقابلة عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.