سمو الأمير يستقبل الرئيس التنفيذي لـ بيونج

لوسيل

واشنطن – قنا

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، سعادة السيد دينيس مويلنبرج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بوينج، وذلك بمقر إقامة سموه بالعاصمة الأمريكية واشنطن صباح اليوم.

تم خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.

حضر المقابلة عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.