الكويت تعلن تسجيل 520 إصابة جديدة بكورونا و6 وفيات

لوسيل

الدوحة - قنا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم، عن تسجيل 520 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد - 19) و6 حالات وفاة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد حالات الإصابة بالفيروس في البلاد إلى 34952 حالة، فيما ارتفع مجموع حالات الوفاة إلى 285 حالة.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن الدكتور عبدالله السند الناطق الرسمي باسم الوزارة قوله ، في بيان، إن حالات الإصابة الـ 520 تضمنت (232 حالة لمواطنين كويتيين) و(86 حالة لمقيمين من الجنسية الهندية) و(53 حالة لمقيمين من الجنسية البنغلاديشية) و(39 حالة لمقيمين من الجنسية المصرية) وبقية الحالات من جنسيات أخرى.

وكانت وزارة الصحة الكويتية قد أعلنت، في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد حالات الشفاء من الإصابة بالفيروس في البلاد إلى 25048 حالة بعد تعافي 911 شخصا خلال الساعات ال24 الماضية.