قطر يخوض وديتين خلال معسكر سلوفينيا

لوسيل

الدوحة - لوسيل

يخوض فريق الكرة الأول بنادي قطر عددا من المباريات الودية خلال المعسكر الذي يقام حاليا في سلوفينيا استعدادا للموسم الكروي الجديد من دوري نجوم قطر 2016-2017.

ووصلت بعثة الفريق إلى سلوفينيا، أول أمس، برئاسة حسن الأنصاري المدير الرياضي بالنادي بالإضافة إلى 40 فردا بينهم 27 لاعبا وبدأ الفريق تحضيراته على الفور وسط جدية كبيرة فرضها الجهاز الفني من أجل الوصول لأقصى جاهزية ممكنة.
ومن المقرر أن يلتقي فريق قطر مع فريق فلامورتاري الألباني في السادس عشر من الشهر الجاري في حين سيخوض لقاء وديا مع فريق دومجالا السلوفيني في الثاني والعشرين من نفس الشهر.