بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تهنئة الى فخامة الرئيس هوراسيو كارتيس رئيس جمهورية الباراغواي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .