الأهلي يؤجل مفاوضات تجديد عقد حسام البدري

لوسيل

القاهرة - عبد الرحمن وائل

استقر مسؤولو النادي الأهلي المصري، على تأجيل مفاوضات تجديد التعاقد مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر لكرة القدم. وينتهي عقد البدري مع الأهلي في شهر يوليو المقبل، بعد 45 يوماً تقريباً، ولم يتفاوض مسؤولو القلعة الحمراء مع المدير الفني بشأن استمراره حتى الآن.

وكان البدري قد أطلق تصريحات مثيرة للجدل حول مستقبله مع الفريق الأحمر، مؤكداً أنه قد يرحل بعد نهاية عقده في شهر يوليو المقبل. وسيطرت حالة من الغضب على مسؤولي الأهلي بعد البداية الضعيفة للفريق في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتعادل سلبيًا مع زاناكو الزامبي.

وقرر مسؤولو الأهلي عدم بدء مفاوضات التجديد للبدري، لحين اتضاح الرؤية بالنسبة للفريق في مشواره بالدوري الذي اقترب من التتويج به وكذلك دوري أبطال إفريقيا. ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه مصر المقاصة، قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات.