وأوضح النادي بموقعه على الإنترنت أن الزواوي كان أعلن قرار مغادرته للمنصب منذ خسارة الفريق على أرضه أمام أولمبيك سيدي بوزيد صفر / 1، حيث تعرض طوال المباراة لانتقادات حادة من المشجعين تحولت لاحقا إلى حملة منظمة على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويحتل البنزرتي المركز الخامس في الدوري برصيد 29 نقطة وبفارق 23 نقطة عن الصدارة.