استضافت إدارة العمليات البيئية بوزارة البلدية والبيئة صباح امس وفدا من كبار موظفي شركة سكك الحديد القطرية الريل ، حيث تم زيارة مقر غرفة العمليات البيئية ببرج الوزارة (العديد) وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة وشركة الريل القطرية على كيفية التصدي للأزمات والكوارث والآلية المتبعة.
وقد كان في استقبالهم مبارك محمد البوعنين مدير إدارة العمليات وعدد من موظفي الإدارة.