أكد الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لفريق لخويا الأول لكرة القدم أن مباراة فريقه الأخيرة أمام مسيمير بالجولة الأخيرة لدوري نجوم قطر والتي انتهت بفوز لخويا 2/ 1 لم تكن سهلة، خاصة أن مسيمير هو الذي بادر بالتهديف بتسجيله هدفا مبكرا، مشيرا إلى أن الهدف جعل مسيمير يلجأ للأسلوب الدفاعي أملا في الحفاظ عليه، وهو ما جعل المباراة في غاية الصعوبة ولكن المهم في النهاية أن الفريق نجح في الخروج بالثلاث نقاط..
وأضاف بلماضي: لاعبو لخويا لم يكونوا خائفين من البطاقات الملونة، بل لعبوا بحماس وندية وكنا نسعى للفوز من البداية واستطعنا أن نحقق الفوز في النهاية بفضل إصرار اللاعبين.
وأشار بلماضي إلى أن عدم الدفع بيوسف المساكني وديكو جاء بسبب تعرضهما لإصابات خفيفة وهو ما جعلنا نفضل إراحتهما وعدم الدفع بهما في هذا اللقاء من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة في دوري أبطال آسيا.