نظمت وحدة برنامج أولياء الأمور في إدارة القبول في جامعة قطر، أمس السبت، لقاء تعريفيًا للترحيب بأولياء أمور الطلبة الجُدد للفصل الدراسي خريف 2017، وتهدف الوحدة من خلال تنظيم هذا اللقاء السنوي إلى إشراك أولياء أمور الطلبة في العملية التعليمية وفتح المجال أمامهم للتعبير عن مقترحاتهم وطرح استفساراتهم في كل ما يتعلق بحياة أبنائهم الجامعية، وخلال اللقاء، جرى تعريف أولياء الأمور بمختلف جوانب الحياة الجامعية كالكليات والأقسام الأكاديمية وأقسام الخدمات والأندية الطلابية وغيرها.
وقالت فاطمة النعيمي رئيس وحدة برنامج أولياء أمور الطلبة في جامعة قطر: أنشأت جامعة قطر وحدة برنامج أولياء الأمور انطلاقًا من إيمان الجامعة بدور أولياء الأمور في تحقيق هدف الجامعة، الرامي إلى تميز الطلبة وتقديم أفضل الفرص المُتاحة أمامهم لتحقيق نجاحهم . وأشارت النعيمي إلى استمرار التواصل بين الجامعة، وأولياء الأمور، قائلة: تواصُلنا مع أولياء الأمور سيستمر طوال فترة دراسة أبنائهم الجامعية، ويعتبر برنامج أولياء الأمور بمثابة جسر للشراكة المجتمعية بين الجامعة وأولياء الأمور .
وفي لقاء مع أولياء أمور الطلبة الجُدد قالت سكينة محمد، أم الطالبة مريم محمد في كلية القانون بجامعة قطر: أهدف من خلال حضوري اللقاء التعريفي إلى التعرف على طبيعة الحياة الجامعية بمختلف جوانبها وطرح كل الأسئلة التي تدور في بالي على المتخصصين في الجامعة، أشكر جامعة قطر على هذه البادرة الطيبة التي تُجسر العلاقة بين الجامعة وأبنائنا الطلبة الجُدد .