علينا طي هذه الصفحة والاستعداد لكأس الأمير

بلماضي بعد الخسارة من الجيش: لن أقدم أعذارا لتبرير الهزيمة

لوسيل

الدوحة - لوسيل

أبدى الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لفريق لخويا الأول حزنه الشديد من الخسارة الثقيلة التي تلقاها فريقه أمس الأول من شقيقه الجيش 0/ 4 في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وقال إن لخويا لم يكن أبدا في يومه، وكان الجيش أفضل بكثير واستحق الفوز..

وأضاف بلماضي أن الجيش دخل المباراة بشكل جيد وبتركيز كبير وكانت لديهم رغبة في تعويض هزيمتهم الأخيرة في نصف نهائي كأس الأمير، في حين كان تركيز لاعبينا أقل نسبيا.

ورفض بلماضي إيجاد أي أعذار لتبرير الهزيمة، مشيرا إلى أن كل مدرب لديه الحق في تبرير هزائمه، وهو ما لا يفضله، مشيرا إلى أن التبرير لن يعوض الخسارة أو يمحوها..

وأضاف: رغم أننا لعبنا أمام نفس الفريق وفزنا عليه وشرحت ذلك للاعبين وركزنا على الجانب الذهني وهم لديهم خبرة كبيرة إلا أن الأداء لم يكن على المستوى المطلوب..

وعموما، والكلام لمدرب لخويا، فإن نتيجة المباراة لا تعبر عن العمل الذي قمنا به خلال الأيام السابقة..

وحول مدى تأثير تلك الهزيمة على حال فريقه في مباراة الغد أمام السد بنهائي كأس الأمير، قال بلماضي: مثل هذه المعطيات ربما تكون صحيحة بعد الفوز، حيث تكون هناك ثقة زائدة يمكن أن تنال من مستوى أداء اللاعبين، أما في حالة الخسارة فيتوقع أن يكون التركيز أعلى والحافز لتحقيق الفوز أكبر..

وفي النهاية قال بلماضي إن ما علينا الآن هو أن نستعيد تركيزنا سريعا ونطوي صفحة تلك المباراة ولا ننشغل إلا بمواجهة الغد لتحقيق الفوز بالكأس الغالية.